يوتيوبر يخسر 2.8 مليون دولار في يوم واحد بسبب عملة LUNA المشفرة

قام أحد المشاهير في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتوثيق خسائره في عملة مشفرة تسمى لونا (LUNA).

يوتيوبر يخسر 2.8 مليون دولار

فقد شارك مغني الراب واليوتيوبر البريطاني المعروف باسم KSI في تغريدة على حسابه في تويتر أن 2.8 مليون دولار الذي استثمرها في العملة المشفرة LUNA، قد انخفضت بشكل كبير إلى أقل من 1000 دولار في يوم واحد.

لدى KSI حساب تويتر الذي يركز فيه على الحديث على العملات المشفرة مع متابعيه، شارك مع المتابعين بعض الأشياء التي تعلمها من الاستثمار في عملة LUNA.

“لقد استثمرت 2.8 مليون دولار عن طريق شراء كمية من عملة LUNA وتبلغ قيمتها الأن أقل من 50 ألف دولار. وهذه ليست بمشكلة لا طالما أنني لم أمت، لدي عائلتي وأصدقائي وأخلاقيات العمل القوية”

بعد مضي 12 ساعة، شارك KSI تحديثًا لخسائره في عملة LUNA وقال فيها أن “2.8 مليون دولار أصبحت حرفياً تساوي 1000 دولار”.

لونا هي عملة مشفرة تم إنشاؤها للمساعدة في الحفاظ على قيمة 1 دولار للعملة المستقرة UST. لكن هذه الأخيرة فقدت استقرارها يوم 9 ماي الماضي وتراجعت بشكل كبير إلى أن أصبحت 8 سنتات إلى حدود كتابة هذا الخبر

واحد دولار ($1) هي القيمة التي يجب أن تكون مستقرة فيها عملة UST، وبسبب العلاقة بين عملة UST و LUNA، انخفضت قيمة LUNA هي أيضاً بنسبة 99% منذ ذلك الحين مما أسفرت على خسائر فادحة للمتداولين.

هذه ليست المرة الأولى التي يخسر فيها KSI أموال كثيرة في تداول العملات المشفرة، فقد كشف في يناير المنصرم أنه خسر 5.1 مليون دولار في سنة 2021.

وأخبر متابعيه عن مخاطر التداول بالرافعة المالية، وهي عندما يقترض المتداول أموالًا لزيادة المبلغ الإجمالي الذي يقوم بتداوله.

وصف متباعي KSI على تويتر أن خسائر النجم هي “مروعة” و “فضيعة”، ولمح أحدهم أن KSI قد يكون في طريقه إلى إدمان القمار، أجابه KSI:

“بالتأكيد لدي إدمان، وأحاول إصلاح ذلك. مجال الكريبتو لا يساعد في إدماني”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.