تليجرام يطلق عدد من الميزات الجديدة التي ستنال إعجاب المستخدمين

طرحت Telegram مؤخراً سلسلة من الميزات الجديدة لتحسين تجربة المستخدم وزيادة الخصوصية.

ميزات تليجرام الجديدة

فقد اضافت خيار الحذف التلقائي للمحادثات وتحسين إعدادات ميزة Picture-in-Picture بالاضافة إلى تحسين تكوين البوت. تعرف على جميع الميزات الجديدة أدناه.

أهم الميزات الجديدة المضافة في تطبيق Telegram

أصوات الإشعارات: أصبحت تتيح تيليجرام الآن للمستخدمين تخصيص أصوات الإشعارات ويمكن للمستخدمين تعيين أصوات محددة كنغمات عند تلقي الرسائل. يمكن ضبط هذه الميزة من خلال التوجه إلى “الاعدادات” ثم “الإشعارات والأصوات”.

مدة كتم الصوت: يمكن للمستخدمين تخصيص مدة كتم المحادثات لمدة ثماني ساعات إلى يومين. يمكن للمستخدمين إما اختيار “تعطيل الصوت” لتلقي الإشعارات بدون صوت، أو أحد خيارات كتم الصوت لإيقاف الإشعارات كلياً.

أما بالنسبة إلى إعدادات الخصوصية المحسنة، ستمكّن Telegram المستخدمين الآن من تعيين مدة زمنية محدودة لحذف أي محادثة مثل يومين وثلاثة أسابيع واكثر.

الحذف التلقائي في الملفات الشخصية: يتيح آخر تحديث في Telegram للمستخدمين قائمة حذف تلقائي جديدة في الملفات الشخصية. يمكن استخدام هذه القائمة لإعداد وقت الحذف التلقائي للمحادثات والذي سيحذف تلقائيًا جميع محتويات الدردشة. تتضمن خيارات المؤقت ساعة، يوم، أسبوع.. إلخ.

أدوات تطوير البوت: توفر النسخة 8.7.0 أيضًا دعمًا للأدوات التي ستساعد المطورين على إنشاء واجهات أفضل لروبوتات التيليجرام. يمكن الآن أيضًا برمجة الروبوتات لتتناسب النمط أو الثيم المستخدم في التطبيق.

الميزات الاخرى الجديدة في تطبيق تيليجرام

يمكن لمستخدمي Telegram إرسال رسائل نصية لبعضهم البعض أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو، وذلك بفضل إعدادات ميزة Picture-in-Picture،

كما سيتمكن كل من مستخدمي تطبيق أندرويد وتطبيق أيفون الآن من ترجمة الرسائل إلى عدة لغات أثناء استخدام التطبيق.

علاوة على ذلك، تم إطلاق رمز تعبيري جديد للطعام لجعل واجهة المستخدم أكثر متعة وتفاعل.

أخر تحديث وهو يخص ميزة إعادة توجيه الرسائل إلى محادثات أخرى، سيتمكن المستخدمون الآن من إخفاء اسم المرسل أو التسميات التوضيحية للميديا لإعادة توجيه الرسالة بشكل مجهول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.