سناب تكشف عن Pixy كاميرا درون صغيرة تتبعك أينما ذهبت

أصبح لتطبيق سناب شات طريقة جديدة للأشخاص لالتقاط الصور والفيديو وهي كاميرا درون خاصة بالسيلفي تسمى Pixy حجمها حجم كف اليد.

كاميرا درون بيكسي

سيتم طرح الدرون للشراء إبتداءً من اليوم على موقع Pixy.com في الولايات المتحدة وفرنسا، بسعر يبدأ من 230 دولار.

الصور ومقاطع الفيديو الملتقطة بطائرة بيكسي، سيتم وضعها في ذكريات السناب شات، حيث يمكن للمستخدمين تخزين ذلك المحتوى لاستخدامه لاحقًا.

لاستخدام طائرة بيكسي، يضغط المستخدم ببساطة على الزر الموجود فيها ويختار أحد مسارات الطيران المتاحة: التحويم، الدوران، الظهور والمتابعة. إذا حددت مسار المتابعة، فسوف تتبعك بيكسي أثناء التجول في المدينة.

سوف تلتقط بيكسي الصور والفيديو بشكل أوتوماتيكي أثناء الرحلة، ولكن يمكن للمستخدمين برمجة الطائرة لالتقاط الفيديو فقط. ستطفو الطائرة بدون طيار في الهواء وتلتقط الصور وتعود إلى يدك.

قال الرئيس التنفيذي لشركة سناب، أن طائرة بيكسي لا تحتاج إلى وحدات تحكم وليس هناك إعدادات معقدة، كل ما عليك فعله هو إختيار مسار الرحلة وسوف تهتم طائرة بيكسي بالباقي.

ليس من الواضح كم من الوقت سوف تستغرقه بطارية الطائرة، ولكن الشركة تقول أن البطارية ستسمح لك بالتقاط الصور والفيديو في خمس إلى ثماني رحلات جوية. وهذا بفضل سعة التخزين التي تصل إلى 16 جيجا.

يمكن لطائرة بيكسي تخزين ما يصل إلى ألف صورة أو ما يعادل 100 فيديو بدقة عالية. كما أن طائرة الدرون هذه وزنها خفيف فهي تزن حوالي 100 جرام وكاميراتها 12 ميجابكسل.

غير ذلك، طائرة بيكسي ليست مقاومة للماء وقد لا تتمكن من إكمال مسار الطيران إذا كانت هناك رياح كثيرة. كما ينصح بعدم استخدام الطائرة فوق الماء أو في حالة حدوث تغير مفاجئ في الارتفاع مثل عند استخدامها عند الجرف أو الشرفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.