نوبيا تطلق هاتف جديد بمواصفات عالية مخصص لعشاق الألعاب

يمكن تشغيل ألعاب الأندرويد في تقريباً جميع هواتف الأندرويد الحديثة، ثم هناك هواتف مصممة كلياً لكي تكون مخصصة لعشاق الألعاب.

ريد ماجيك 7S برو

شركة تصنيع الهواتف الذكية “نوبيا” هي متخصصة في هذا النوع من الهواتف، فقد أعلنت مؤخرا عن أحدث وأفضل هاتف ذكي مخصص للألعاب وهو هاتف RedMagic 7S Pro.

أحدث هاتف “ريد ماجيك 7S برو” تقدمًا كبيرًا مقارنة بنسخة 6S Pro في العام الماضي، والذي كان كبير الحجم بالمقارنة مع النسخة الحديثة.

يحتوي الهاتف الجديد على “نظام تبريد متعدد الأبعاد من عشر طبقات”، ويضم مراوح داخلية مزودة بـ RGB تدور إلى ما يصل إلى 20 ألف دورة في الدقيقة لمنع ارتفاع درجة حرارة مكونات الهاتف حتى عند تشغيل ألعاب ذات رسومات عالية الجودة.

يمكنك أيضاً شراء الهاتف بظهر شفاف لمشاهدة نظام التبريد أثناء عمله وهي ميزة رائعة حقاً.

قامت شركة “نوبيا” بتجهيز هاتف “ريد ماجيك 7S برو” بأحدث شرائح كوالكوم وهي الجيل الأول من سناب دراجون 8 بلس.

يتميز الهاتف أيضًا على “شريحة ألعاب مخصصة” تسمى Red Core 1 للتعامل مع الصوت، إضاءة RGB، تثبيت معدل الإطارات، ومهام أخرى.

مشغلات الكتف 7S Pro

يمكنك الحصول على الهاتف بسعة تصل إلى 18 جيجابايت من الرام و 512 جيجابايت من السعة التخزينية.

يتضمن هاتف 7S Pro أيضًا مشغلات الكتف ومحركات اهتزاز مزدوجة مما يوفر تجربة ألعاب كما لو أنك تحمل وحدة تحكم ألعاب محمول.

المواصفات الأخرى ليست بالمهمة لأن هذا الهاتف مخصص لعشاق الألعاب، لذلك فإن البطارية والكاميرات كلاهما ضمن مواصفات هواتف متوسط الفئة. من جانبها نجد أن الهاتف يتمتع بشاشة أموليد عالية الجودة مقاس 6.8 بوصة وتتميز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

تبدأ طلبات الشراء المسبقة في اليوم الثاني من شهر أغسطس، وسيصدر الهاتف رسميًا في التاسع من أغسطس. تبدأ الأسعار من 729 دولار للإصدار الأساسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.