لن تصدق! هذه الفتاة تحقق 100 ألف دولار أرباح يومياً

تعرف على كات نورتون البالغة من العمر 27 عامًا التي استقالت من عملها من أجل تحقيق 100 ألف دولار يومياً من خلال إنشاء مقاطع فيديو تيك توك لتعليم متابيعها برنامج مايكروسوفت اكسل.

Miss Excel TIkTok

منذ أكثر من عام لم يكن لدى كات نورتون تطبيق TikTok على هاتفها. اليوم هي شخصية معروفة في تطبيق الفيديوهات تيك توك، وحسابها حالياً يضم 30 مليون متابع.

ما اكسب شهرتها هو قيامها بالرقص عل أغاني مشهورة أثناء إعطاء دروس في في برنامج أوفيس إكسل. كما أنها بالتأكيد سترقص أيضًا في طريقها إلى البنك من أجل تفقد الملايين من الدولارات التي جنتها إلى يومنا هذا.

هذه الأموال الطائلة لم تجنيها من تطبيق تيك توك بالرغم من أن شركة تيك توك تدفع لها مقابل المشاهدات التي تحققها من خلال إنشاء ونشر الفيديوهات في منصة تيك توك.

ولكن في الحقيقة، فإن تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك فقط كان طريقة من أجل الترويج للدورات التدريبية التي انشأتها من أجل بيعها لمتابعيها.

جمعت Miss Excel (لقبها في مواقع التواصل الاجتماعي) أكثر من مليون متابع على TikTok انذاك وحصدت مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بها أكثر من مليون إعجاب على المنصة.

مما جعلها تفكر في إنشاء وبيع الدورات التدريبية للمشاهدين، الأن تستخدم Miss Excel وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق دوراتها التعليمية في برامج Microsoft Office وليس فقط برنامج Excel وحدة.

يتراوح سعر الدورات التعليمية بين 297 دولار لدورة تدريبية واحدة إلى 997 دولار لحزمة دورات تشمل جميع منتجات حزمة مايكروسوفت أوفيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.