كيفية تغيير شكل الأندرويد إلى نظام الأيفون iOS 16 الجديد

تم تنزيل تطبيق لانشر iOS 16 للأندرويد أكثر من 50 مليون مرة من متجر جوجل بلاي، والجزء المثير للدهشة هو أن إصدار iOS 16 الجديد لم يتم إصداره بعد لسلسلة هواتف iPhone 14 الجديدة.

تغيير شكل أندرويد إلى أيفون

يحب العديد من مستخدمي هواتف أندرويد شكل الأيفون، ولكن لديهم أيضًا بعض الأسباب لاستخدام نظام أندرويد بدلاً من نظام iOS الخاص بالأيفون، لذلك يقومون بتثبيت تطبيقات لانشر التي تقوم بتغيير شكل أندرويد إلى أيفون.

لانشر iOS 16 للأندرويد يحصل على الملايين من التنزيلات

كما نعلم جميعًا إلى أي مدى ينتظر ملاك هواتف أيفون أن تطلق شركة أبل الإصدار الجديد من نظامها، لكن مستخدمي أندرويد يختبرونه بشكل غير رسمي عبر تطبيق “Launcher iOS 16”.

في الواقع، التطبيق ليس جديدًا على جوجل بلاي. تم نشر التطبيق منذ 3 سنوات، وفي ذلك الوقت كان يتيح للمستخدمين الحصول على شكل إصدار iOS 13. مع مرور الوقت مطور التطبيق يقوم بتحديث التطبيق كل مرة يتم إصدار جديد من نظام iOS.

يحتوي هذا اللانشر على ستايل شبيه لقائمة التطبيقات في الأيفون، بالاضافة إلى عناصر واجهة المستخدم والمزيد من الخصائص المتوفرة في هواتف الأيفون. كما أنه يستبدل أيقونات تطبيقات الرسائل والملاحظات والكاميرا بأيقونات مثل التي توجد في iOS.

لتسهيل استخدام لانشر iOS 16، تتوفر العديد من التخصيصات، مثل إمكانية تصنيف التطبيقات في قائمة التطبيقات وإعادة تسميتها.

الحصول على شكل نظام iOS في هواتف الأندرويد

يُطلق على اسم المطور LuuTinh Developer، وحسابه على جوجل بلاي يحتوي على أكثر من 15 تطبيق آخر في نفس المجال، ولكن تطبيقه الأكثر شعبية هو تطبيق لانشر iOS 16 الذي تحصل على أكثر من 2 مليون تقييم بمعدل 4.8 على 5. يمكنك تحميل تطبيق Launcher iOS 16 الأن على هاتفك الأندرويد وتجربته.

تتضمن قائمة تطبيقات المطور أيضًا على تطبيق قفل الشاشة “Lock Screen iOS 15″، الذي تحصل على أكثر من 10 ملايين تحميل، وتطبيق “Control Center iOS 15” الذي تحصل على 50 مليون عملية تحميل، وتحصلت التطبيقات الأخرى على الملايين من التنزيلات.

لم يكن هذا التطبيق شائعًا من بين مستخدمي الأندرويد قبل حدث WWDC الأخير، ولكن بعد الإعلان عن إصدار iOS 16 الجديد، قام المطور بتحديث اللانشر لكي يحاكي الإصدار الجديد من iOS إنطلاقاً مما شاهده خلال الحدث، وبعد تحديث تطبيق لانشر تحصل على شهرة والكثير من التنزيلات.

إحدى سلبيات هذا لانشر هو أنه لا يتضمن تصميم أو ميزات قفل الشاشة الجديدة لنظام التشغيل iOS 16 وهو أمر مهم حتى نتمكن أخيرًا من القول إنه أفضل لانشر iOS لهواتف أندرويد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.