الFIFA تعلن عن إطلاق منصة لمشاهدة المباريات مجاناً

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استعدادًا لبطولة كأس العالم في قطر هذا العام عن إطلاق منصته الرقمية الجديدة فيفا+، والتي ستسهل بث مباريات الدوريات المحلية في جميع أنحاء العالم.

ستتيح خدمة FIFA+ للمشجعين فرصة مشاهدة المباريات المؤرشفة بالإضافة إلى المباريات المباشرة الجديدة، حيث يصل المحتوى المؤرشف إلى إجمالي 2000 ساعة يعود تاريخها إلى الخمسينيات من القرن الماضي.

منصة فيفا+

ستبث منصة فيفا+ هذه السنة وحدها ما يقارب من 30 ألف مباراة للرجال وأكثر من 11 ألف مباراة للسيدات، مع اتاحة حوالي 1400 مباراة للبث المباشر كل شهر.

ستوفر المنصة أيضاً إحصاءات المباريات وآخر الأخبار والاختبارات والتنبؤات ومعلومات البطولات المحلية في جميع أنحاء العالم. وبذلك سيصبح FIFA أول اتحاد رياضي يقدم هذا النوع من محتوى البث على الانترنت.

أحد العناصر المثيرة للاهتمام في هذه المنصة هي FIFA + Originals، والتي ستحتوي على أفلام وسلسلات وثائقية كاملة، وبرامج حوارية وستكون متوفرة بـ 11 لغة مختلفة.

المنصة هي مجانية للولوج، وليس من المحتمل أن تتطلب الاشتراك في المستقبل. منصة FIFA+ هي متاحة حاليًا في جميع أنحاء العالم وعبر جميع الأجهزة.

في البداية ستكون المنصة متاحة باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والإسبانية، وسيتم دمج ست لغات إضافية لاحقاً.

  • يمكنك الولوج إلى المنصة عبر متصفح الكمبيوتر: +FIFA
  • تحميل التطبيق الرسمي على الأندرويد: FIFA+ Android
  • تحميل التطبيق الرسمي على الأيفون: FIFA+ iPhone
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.