أفضل 5 خدمات إنشاء بريد إلكتروني مؤقت مجاناً

عادةً ما يتم إستخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت للتسجيل في المواقع عبر الإنترنت التي تتطلب التسجيل فيها عن طريق تأكيد الحساب عبر رسالة مرسلة إلى الايميل.

بريد مؤقت

يلجأ المستخدمين من إستعمال ايميل مؤقت عندما يحتاجون إلى إستخدام موقع معين فقط ليوم واحد أو بضع أيام، أو ببساطة لا يرغب المستخدم من مشاركة البريد الإلكتروني مع ذلك الموقع.

تصبح عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة عند انشائها صالحة لبضع دقائق إلى بضع ساعات في معظم الأحيان، وبعد ذلك يتم حذفها. هناك الكثير من الخدمات التي تخول لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت التي يمكن التخلص منها.

قائمة أفضل مواقع إنشاء بريد إلكتروني مؤقت

سوف تتعرف في هذا الموضوع على قائمة من أفضل الخدمات التي يمكن استخدامها لإنشاء عدد غير محدود من ايميل مؤقت.

1. Mohmal

مهمل هي خدمة بريد مؤقت مجاني من تطوير أيادي عربية، توفر لك خدمة مهمل ايميل مؤقت لاستخدامه في التسجيل على المواقع وذلك من أجل تجنب البريد الإلكتروني الشخصي الخاص بك من رسائل السبام والرسائل الاحتيالية.

تنتهي صلاحية البريد الإلكتروني المؤقت عند مرور 45 دقيقة مع إمكانية تجديده. بعد انتهاء صلاحية البريد الإلكتروني دون تجديده، سيتم حذف جميع الرسائل لحماية خصوصيتك.

2. YOPMail

يعد موقع يوب مايل أفضل خدمة بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه. ومع ذلك، الخدمة بها بعض المشاكل التي قد تحدث أحياناً، مثل فشل فتح البريد الوارد، بالاضافة إلى أن الموقع يعرض إعلانات تجارية، التي من الممكن ازعاجك عند إستخدام الموقع بشكل منتظم.

3. Email On Deck

ايميل أون ديك هو موقع سريع يوفر لك عنوان بريد إلكتروني قبل للحذف. يبقى البريد الإلكتروني التي توفرها هذه الخدمة شغال طوال اليوم. وبالتالي فانها تعتبر أحد أفضل الخدمات لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت يمكنك استخدامها.

4. Tempail

على الرغم من أن خدمة تمبايل لا تتمتع بشعبية كبيرة، إلى أنه يعد احد الخدمات الموثوقة التي يمكنك استخدامها. يستمر عنوان البريد الإلكتروني المؤقت في العمل لمدة ساعة واحدة.

يمكنك استخدام عنوان البريد الإلكتروني المقدم من خدمة تمبايل للتسجيل في مواقع الويب أو مواقع الشبكات الاجتماعية أو المنتديات بدون إستخدام بريدك الإلكتروني الشخصي.

5. ThrowAwayMail

مثل المواقع السالفة الذكر، يوفر لك موقع ثرو اواي مايل أيضًا عنوان بريد إلكتروني مجاني يتم حذفه مع جميع الرسائل تلقائيًا بعد مرور 48 ساعة.

يحتوي الموقع على واجهة بسيطة ومن السهل التعامل معه. يتم إنشاء عنوان بريد إلكتروني ببضع نقرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.