DEAD TRIGGER 2: Zombie Games
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
DEAD TRIGGER 2: Zombie Games
الترخيص
مجاني
الإصدار
1.8.10
المتطلبات
أندرويد 5.0 وأحدث
حجم البرنامج
526.07 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Madfinger
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل DEAD TRIGGER 2: Zombie Games مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Dead Trigger 2 ، تتمة للعبة Dead Trigger الأصلية الحائزة على جوائز ، هنا مع مطلق نار جديد من منظور شخص أول. إنها أكبر وأكثر دموية ولديها رسومات أفضل.

تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد المروع حيث تكون البشرية على وشك الانقراض. لحسن الحظ ، هناك عدد قليل من الأرواح الشجاعة المستعدة للقتال من أجل الخلاص. أنت ، بطبيعة الحال ، واحد منهم … ولاعبو Dead Trigger 2 الآخرون من جميع أنحاء العالم هم البقية.

اعتمادًا على مدى أداء الآخرين في مهامهم ، يمكنك تحقق من تقدم قصة اللعبة في الوقت الفعلي. وبالطبع ، يمكنك التأثير على هذا التقدم من خلال المشاركة في المهام التي تقتصر على القصة.

تمنحك المهام الجديدة إمكانية الوصول إلى أطنان من الأسلحة المجنونة ، بما في ذلك الدجاج الذي يحمل القنابل اليدوية والدجاج الصاروخي . ستصادف أيضًا كائنات زومبي جديدة (وخطيرة) ، بما في ذلك عدد قليل من الرؤساء النهائيين الهائلين الذين سيجعلونك تنهار.

بين المهام ، يمكنك الاستعداد في قاعدة العمليات وقم بزيارة صانع الأسلحة أو الطبيب أو العالم أو تاجر التهريب ، حيث يمكنهم جميعًا مساعدتك في تحسين أسلحتك ومهاراتك.

Dead Trigger 2 هي لعبة إطلاق نار متميزة من منظور شخص أول بقصة شيقة ستبقيك معلقة على شاشتك لبضع ساعات. قد تكون لعبة هاتف ذكي ، لكن رسوماتها تبدو وكأنها تنتمي إلى Playstation 3 أو Xbox 360.

معلومات حول تطبيق DEAD TRIGGER 2: Zombie Games

DEAD TRIGGER 2: Zombie Games
Madfinger
Android
526.07 ميجا
1.8.10
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب الحركة والمغامرة
صور DEAD TRIGGER 2: Zombie Games
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *