Yandex Browser
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Yandex Browser
التصنيف
الترخيص
مجاني
الإصدار
21.11.7.71
المتطلبات
يختلف حسب الجهاز
حجم البرنامج
138.41 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Yandex Apps
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Yandex Browser مجانا أحدث إصدار للأندرويد

متصفح Yandex لنظام Android هو ، حسنًا ، متصفح Yandex الرسمي لنظام Android ، والذي يوفر تجربة تصفح سريعة مع مجموعة واسعة من الميزات ، مع بعضها حصريًا لإصدار الهاتف المحمول.

كما هو متوقع ، يحتوي متصفح Yandex لنظام Android على جميع ميزات المتصفح الحديث: إدارة سهلة للإشارات المرجعية ، وتبديل سريع لعلامات التبويب ، وحفظ كلمات المرور ، وما إلى ذلك ، على الرغم من أنه يستخدم Yandex كمحرك البحث الافتراضي ، يمكنك قم بتغييره إلى Google أو Yahoo من إعدادات التطبيق.

أحد أكثر الميزات إثارة للاهتمام في متصفح Yandex لنظام Android هو خيار turbo ، الذي يجعل المتصفح يعمل بشكل أسرع باستخدام صفحة الويب والفيديو ضغط. يساعد هذا أيضًا في توفير خطة البيانات الخاصة بك.

ميزة أخرى تجعل متصفح Yandex لنظام Android ضروريًا لمستخدمي متصفح سطح المكتب وهي أنه يتيح لك مزامنة جميع بياناتك. تمامًا كما هو الحال في Google Chrome ، يمكنك مشاركة الإشارات المرجعية والسجل بين جهاز الكمبيوتر وجهاز Android.

يعد متصفح Yandex متصفحًا رائعًا لنظام التشغيل Android ، ويقدم عددًا جيدًا من الميزات وبديلاً حقيقيًا لأنظمة التشغيل الكبيرة الأخرى.

معلومات حول تطبيق Yandex Browser

Yandex Browser
Yandex Apps
Android
138.41 ميجا
21.11.7.71
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
الأدوات
صور Yandex Browser
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *