Sonic the Hedgehog™ Classic
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Sonic the Hedgehog™ Classic
الترخيص
مجاني
الإصدار
3.7.0
المتطلبات
أندرويد 5.0 وأحدث
حجم البرنامج
67.83 ميجا
التقييم
2.5 على 5 من 2 صوتين
المطور
SEGA
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Sonic the Hedgehog™ Classic مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Sonic the Hedgehog هي أول لعبة من ملحمة بطل SEGA الشائك الشهير والتي تم إصدارها في عام 1991 من أجل Mega Drive / Genesis – وحامل الشركة الأصلي بفضل كونها لعبة جيدة التقريب من جميع الأنواع من الطرق.

هذا المنفذ ليس نسخة متماثلة بسيطة يتم تشغيلها عبر محاكي. في الواقع ، تم تعديل الكود الأصلي لتقديم ترقيات جوهرية في تكييف Android ، مثل الدقة البانورامية التي لا تمد الصورة أو تتلاعب بنسبة العرض إلى الارتفاع. بالإضافة إلى أنه يحتوي على خيار فتح Tails and Knuckles في الدفعة الأولى ، وهو شيء لا يظهر إلا في الإصدارات المخترقة من مجموعة Sonic & Knuckles ، وهي خرطوشة بها فتحة توسعة إضافية لربط ألعاب 16 بت الأخرى من الملحمة.

علاوة على ذلك ، فإن اللعبة متطابقة عمليا مع اللعبة الأصلية: عليك أن تتجول في ثمانية عوالم مكونة من ثلاثة مستويات لكل منها في محاولتك لاستعادة الجواهر من الفوضى براثن الدكتور Eggman / Robotnik. تحذير: قد تقوم بتمزيق القليل من شرح هذه الفرضية بعد عقود لجيل جديد من اللاعبين القادمين إلى هذه اللعبة الكلاسيكية لأول مرة.

تشكل اللعبة جزءًا من تسمى SEGA Forever line ، وهي سلسلة من الألعاب للأجهزة المحمولة تم إصدارها رسميًا من قبل الشركة والتي تتطابق في طريقة اللعب مع الألعاب الأصلية وتوفر فرصة لتخصيص عناصر التحكم باللمس وحتى حفظ تقدمك في أي وقت. جميعها مجانية ، مما يعني أنك سترى ببساطة بعض الإعلانات في قائمة البداية. بمجرد بدء اللعب ، لن تكون هناك لافتات أو أي شيء من هذا القبيل لإبطاء تجربتك.

معلومات حول تطبيق Sonic the Hedgehog™ Classic

Sonic the Hedgehog™ Classic
SEGA
Android
67.83 ميجا
3.7.0
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب المنصات
صور Sonic the Hedgehog™ Classic
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *