Medisafe Pill & Med Reminder
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Medisafe Pill & Med Reminder
التصنيف
الترخيص
مجاني
الإصدار
9.19.11199
المتطلبات
أندرويد 5.0 وأحدث
حجم البرنامج
88.11 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Medisafe Project
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Medisafe Pill & Med Reminder مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

MediSafe هو تطبيق لإدارة الأدوية يساعدك على تتبع جميع الأدوية والحبوب والعلاجات التي تتناولها أنت أو أحبائك. تطبيق مثالي للتأكد من عدم نسيان أي شخص تناول أدويته.

طريقة عمل MediSafe بسيطة للغاية وبديهية. يوجد في النافذة الرئيسية للتطبيق مخطط دائري يوضح الوقت من اليوم مقسمًا إلى أربعة أجزاء. داخل كل جزء ، يمكنك إضافة حبوب وعلاجات مختلفة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى اختيار اسم الدواء (هناك المئات مدرج بالفعل في التطبيق) ، وعدد المرات التي يجب أن تتناولها يوميًا ومتى ، ونوع الرسم الذي ترغب في رؤيته مع جدولك الزمني الرسم البياني.

إلى جانب كل هذه الخيارات ، عند إضافة دواء لأول مرة إلى الجدول ، يمكنك أيضًا تحديد ما إذا كان دواء لك أو لأحد أفراد الأسرة أو أحد أفراد أسرتك. أفضل جزء ، على أي حال ، هو أنه يمكنك إعداد التنبيهات بحيث يخطرك التطبيق عندما يحين وقت كل جرعة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في MediSafe هي مخططك. بعد استخدام التطبيق لفترة من الوقت ، يمكنك رؤية رسم للأدوية التي تتناولها وحتى تصديرها بتنسيق Excel. بهذه الطريقة ، سيكون لديك سجل قيم لجميع الأدوية الخاصة بك.

MediSafe هو تطبيق ممتاز للأشخاص الذين يتناولون دواء أو أكثر بانتظام ، أو أولئك الذين يهتمون بالآخرين الذين يتناولونها . في كلتا الحالتين ، إنه تطبيق مفيد للغاية.

معلومات حول تطبيق Medisafe Pill & Med Reminder

Medisafe Pill & Med Reminder
Medisafe Project
Android
88.11 ميجا
9.19.11199
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
الصحة
صور Medisafe Pill & Med Reminder
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *