Monster Legends
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Monster Legends
التصنيف
الترخيص
مجاني
الإصدار
12.5
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأحدث
حجم البرنامج
112.1 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Socialpoint
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Monster Legends مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Monster Legends هي لعبة بسيطة حيث يكون هدفك هو جمع وتدجين كائنات رائعة من جميع الأنواع ، والتي يمكنك أيضًا تطويرها: تنانين النار الحمراء ، والقردة العملاقة ، وثعابين البحر الهائلة ، وأكثر من ذلك بكثير.

في Monster Legends ، يجب على اللاعبين إنشاء الموطن المثالي حتى تتمكن وحوشهم من العيش والتطور بشكل طبيعي. هذا يعني أنك لا تحتاج فقط إلى إنشاء مساحات لتعيش فيها الوحوش ، ولكن أيضًا إنشاء مبانٍ توفر الموارد والطعام (وكلاهما ضروري لتطور الوحوش).

هناك أكثر من 50 وحشًا فريدًا في Monster Legends ، بما في ذلك المخلوقات الأساسية ونظيراتها الأكثر تطورًا. إن نظام التطور ، بالطبع ، مشابه جدًا لنظام ملحمة البوكيمون. أي أنه كلما تقدمت في المستويات ، يمكن لوحوشك تغيير مظهرها واكتساب قدرات جديدة.

كما هو معتاد في الألعاب من هذا النوع ، يمكنك أن تضع وحوشك في مواجهة هؤلاء من اللاعبين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت. في هذه المعارك ، يمكنك محاولة الصعود في قوائم المتصدرين الدولية.

Monster Legends هي لعبة اجتماعية ذات جمالية ممتعة وفرضية تذكرنا بالبوكيمون. من المؤكد أنها موجودة في جيوب العديد من اللاعبين الشباب في كل مكان.

معلومات حول تطبيق Monster Legends

Monster Legends
Socialpoint
Android
112.1 ميجا
12.5
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب خفيفة
صور Monster Legends
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *