Audacity

21 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم البرنامج
Audacity
الترخيص
مجاني
الإصدار
3.0.0
حجم البرنامج
26 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
الشركة المطورة
Sourceforge
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل برنامج Audacity مجانا على الكمبيوتر - البرامج

Audacity هو تطبيق التسجيل والتحرير الصوتي المجاني الأول في عالم تحرير الصوت المجاني. يتم توزيعه مجانًا كبرنامج مفتوح المصدر يمكن لأي شخص استخدامه. مع إزالة مسجل الصوت من Windows ، ظهرت حاجة كبيرة إلى حل تسجيل صوتي مجاني وتولى الفريق الذي يقف وراء Audacity هذا التحدي.

Audacity قادر على تسجيل الصوت الحي من الميكروفون الخاص بك أو من مصادر أخرى ، والأشرطة السرية والتسجيلات إلى ملفات mp3 أو أقراص مضغوطة رقمية ، وتحرير ملفات OGG Vorbis و MP3 و Wave (من بين أمور أخرى).

يتضمن المزيد مما يمكن لـ Audacity القيام به قائمة طويلة من أدوات التحرير. يمكنك قص الأصوات ونسخها ولصقها ولصقها ومزجها معًا. لم يكن تغيير نبرة صوتك أو أي تسجيل آخر أسهل من أي وقت مضى ؛ تتمتع Audacity بسجل غير محدود للتراجع والإعادة ، مما يجعل تصحيح الأخطاء أمرًا سهلاً للغاية. يعد هذا التطبيق أيضًا محترفًا في تحرير الملفات الكبيرة جدًا مثل التسجيلات على مدار عدة ساعات.

من بين بعض التأثيرات التي يمكن أن تطبقها Audacity على ملفاتك الصوتية: يمكنك إزالة الضوضاء الساكنة والضوضاء ، وتغيير الترددات وتطبيق المعادلة. يمكن لأدوات الضبط تغيير الأحجام باستخدام الضاغط ، وتضخيم التأثيرات وتطبيعها.

بالإضافة إلى العديد من التأثيرات والأدوات المضمنة بالفعل في Audacity ، فتح المطورون أيضًا البرنامج إلى المكونات الإضافية المتوفرة مجانًا عبر الإنترنت.

وكالعادة ، يمكنك حفظ ملفاتك الصوتية النهائية بمجموعة من الصفات المختلفة مثل تحرير عينات 16 بت و 24 بت و 32 بت وإنشاء تسجيلات تصل إلى 96 كيلو هرتز. لا توجد مشكلة في خلط المسارات بمعدلات أخذ عينات مختلفة: ستعادل الجرأة وتعوض.

بشكل عام ، تعد Audacity أداة ممتازة لاستخدامها في تحرير الملفات الصوتية وتسجيلها مع دعم كامل لتنسيقات الصوت الأكثر شيوعًا بما في ذلك MP3 و WAV.

يمكن لبرنامج Audacity تحويل mp3 إلى نغمة رنين ، وتطبيق المؤثرات على الموسيقى ، وتحرير الصوت ، وتحويل الصوت وتسجيل الصوت.

خصائص وميزات برنامج Audacity

  • التسجيل من الميكروفون ، إدخال الخط ، أجهزة USB / Firewire وغيرها
  • يدير شريط أدوات الجهاز العديد من أجهزة الإدخال والإخراج
  • تسجيل الموقت وميزات تسجيل الصوت المنشط
  • ضع علامة على المسارات الموجودة لإنشاء تسجيلات متعددة المسارات
  • سجل بمعدلات عينات عالية تزيد عن 192000 هرتز
  • تسجيل قنوات متعددة في وقت واحد
  • يمكن لأجهزة قياس المستوى مراقبة مستويات الصوت قبل التسجيل وأثناءه وبعده

معلومات حول برنامج Audacity

Audacity
Sourceforge
Windows
26 ميجا
3.0.0
21 سبتمبر 2023
جميع اللغات
صور Audacity
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *