Microsoft Edge Canary
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Microsoft Edge Canary
التصنيف
الترخيص
مجاني
الإصدار
99.0.1128.0
المتطلبات
أندرويد 6.0 وأحدث
حجم البرنامج
97.84 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Microsoft Corporation
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Microsoft Edge Canary مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Microsoft Edge هو متصفح Microsoft الرسمي الذي يمثل ثورة حقيقية فيما يتعلق بمتصفح Internet Explorer الكلاسيكي. من خلال واجهة تم تجديدها بالكامل ، أصبح من السهل جدًا الوصول إلى أي من وظائف هذا التطبيق.

باستخدام Microsoft Edge Canary ، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بجميع الميزات الجديدة لهذا المتصفح قبل أي شخص آخر. في الواقع ، تم تصميم هذا الإصدار التجريبي بحيث يمكن للمستخدمين أنفسهم استكشاف الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها في الإصدار الثابت بدقة.

يتيح لك Microsoft Edge Canary استخدام النطاق الكامل من الميزات الموجودة في Edge. يتيح لك التطبيق التجريبي لنظام Android أيضًا التصفح بشكل خاص ، بحيث لا تترك أي أثر لمواقع الويب التي تزورها أو الملفات التي تقوم بتنزيلها. من شريط الأدوات الجانبي ، يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من الميزات التي من شأنها تحسين تجربتك أثناء كل جلسة.

يمنحك Microsoft Edge Canary متصفحًا بسيطًا وبديهيًا جدًا بنفس جودة كروم. بفضل التطورات الجديدة القائمة على متصفح Google ، يمكنك الوصول إلى أي موقع إنترنت بسرعة وأداء فائقين. كل هذا مع القدرة على تجربة الميزات الجديدة قبل ظهورها في الإصدار الثابت.

معلومات حول تطبيق Microsoft Edge Canary

Microsoft Edge Canary
Microsoft Corporation
Android
97.84 ميجا
99.0.1128.0
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
الأدوات
صور Microsoft Edge Canary
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *