Merge Dragons!
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Merge Dragons!
الترخيص
مجاني
الإصدار
7.5.1
المتطلبات
أندرويد 4.4 وأحدث
حجم البرنامج
142.7 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Gram Games
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Merge Dragons! مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

دمج التنين! هي لعبة قائمة على المهارات تتحداك في مواجهة العديد من الألغاز المختلفة واكتشاف القطع المخفية ومنحها قوى لم يسبق لها مثيل. إذا كنت تحب الألغاز وترغب في الاستمتاع بمغامرة جديدة مليئة بالغموض ، اكتشف جميع أنواع المناظر الطبيعية المخفية.

طريقة اللعب في هذه المغامرة بسيطة حقًا بحيث يمكن للصغار وكبار السن الاستمتاع بهذه المغامرة المليئة بالمخلوقات الصغيرة. من أجل حل الألغاز وإكمال المستويات ، يجب عليك وضع ثلاث من نفس القطع معًا. دمج التنين! تستقبل اللوحة حركاتك ، لذا فإن الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو جمع ثلاثة أشكال متطابقة من أجل منحهم قوة أكبر والاستمرار في دمجهم مع نفس الأشكال الأخرى.

مع تقدمك عبر المستويات المختلفة في هذه المغامرة ، ستبدأ في أن تصبح أكثر تعقيدًا لأن أجزاء من الأشكال التي يتعين عليك استخدامها سيتم حظرها ، مما يضعك في مأزق عليك حلها باستخدام الأدوات المتاحة لك.

في لعبة Merge Dragons! يمكنك دمج أي شيء عمليًا وستكون لجميع عمليات الدمج الخاصة بك نوعًا من النتائج على المناظر الطبيعية. واجه أكثر من 600 مرحلة مختلفة واكتشف مئات الأشياء التي يمكنك التفاعل معها واكتشف القوى التي ستجعلك أقوى في هذه المغامرة المذهلة.

معلومات حول تطبيق Merge Dragons!

Merge Dragons!
Gram Games
Android
142.7 ميجا
7.5.1
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب الألغاز
صور Merge Dragons!
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *