Android Studio

14 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم البرنامج
Android Studio
الترخيص
مجاني
الإصدار
4.1.2
حجم البرنامج
896 ميجا
التقييم
2.5 على 5 من 2 صوتين
الشركة المطورة
Google
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل برنامج Android Studio مجانا على الكمبيوتر - البرامج

مجموعة أدوات البرمجة لتطوير تطبيقات أندرويد

أندرويد ستوديو هو تطبيق تطوير تم إنشاؤه للسماح لك بإنشاء تطبيقات أندرويد على نظام ويندوز. يقوم بتثبيت عدد من أدوات التطوير جنبًا إلى جنب مع بيئة أندرويد الافتراضية التي يمكنها محاكاة تطبيقات أندرويد.

تحتوي مجموعة الأدوات على محرر تطوير متكامل لا يجعل فقط إنشاء برامج لنظام أندرويد مهمة أسهل من فتح محرر نص أساسي من خلال تضمين بناء جملة الترميز ، ويوفر أتمتة مدعومة من محرك Gradle ويوفر سير عمل محسنًا مع الكثير من المرونة.

من خلال دمج محاكي أندرويد ، يمكن للبرنامج أيضًا توفير التصحيح الكامل للتطبيقات قبل أن تكون جاهزة للنشر على متجر Google Play.

تعد واجهة أندرويد Studio بديهية إلى حد ما ، حيث يتم ترتيب العديد من وظائفها في علامات تبويب مختلفة. يمكن عرض لوحة التطوير الرئيسية بطريقتين ، خاصة في طرق عرض التصميم والتعليمات البرمجية ؛ بدلاً من ذلك ، يمكنك تقسيمهم وعرض كليهما.

يعد SDK Manager أداة مفيدة تضيف دعمًا للإصدارات السابقة والقادمة من أندرويد للتطوير. على سبيل المثال ، يمكنك إدخال إعدادات SDK وتنزيل منصة SDK للإصدارات الأقدم من أندرويد مثل Lollipop و KitKat و Jelly Bean و IceCreamSandwich وغيرها. يمكن إضافة أندرويد 11 و أندرويد 10 و أندرويد 9 والعديد من الإصدارات السابقة الأخرى.

يعد مكون أندرويد Emulator في المجموعة طريقة ممتازة لعرض التطبيقات وتصحيحها من خلال محاكاة كيفية تشغيلها على الهاتف. في الواقع ، يبدو تمامًا مثل هاتف محمول به عدد من الخيارات المتاحة لمحاكاة أحدها. إيقاف التشغيل ، الصوت ، لقطة الشاشة ، الوضع الأفقي والعمودي ومجموعة قياسية من أزرار أندرويد.

إنشاء مشروع جديد

للبدء بعد تثبيت البرنامج ، يمكنك بسهولة البدء بمشاريع جديدة. يتم تنظيم هذه في فئات مختلفة ، وهي الهاتف والجهاز اللوحي ، و Wear OS ، و أندرويد TV ، و Automotive و أندرويد Things.

تتضمن الفئات الفرعية للمشاريع عددًا من التخطيطات والأنشطة المختلفة ، وبطبيعة الحال ، وحدة خاصة لإنشاء تطبيقات مدعومة من خرائط Google وتطبيقات أخرى تهدف إلى التكامل مع Google. بدلاً من ذلك ، يتوفر خيار الترميز البحت لإنشاء تطبيقات في لغة سي. تتضمن لغات البرمجة Kotlin و Java واستخدام الحد الأدنى من SDK واستخدام مكتبات الدعم القديمة.

تتضمن بعض النقاط البارزة توقيع التطبيق ، وأدوات Lint لتوافق الإصدار ، والمعالجات خطوة بخطوة ، وتحليل الكود الثابت لتحليل كود المشروع.

خصائص وميزات برنامج Android Studio

  • يتضمن Pacakge أندرويد Studio IDE
  • أدوات أندرويد SDK
  • منصة أندرويد 8 ، 9 ، 10
  • صورة نظام محاكي أندرويد مع واجهات برمجة تطبيقات Google
  • دعم بناء قائم على Gradle
  • إعادة هيكلة خاصة بنظام أندرويد وإصلاحات سريعة
  • أدوات Lint للقبض على الأداء وقابلية الاستخدام وتوافق الإصدار والمشكلات الأخرى

معلومات حول برنامج Android Studio

Android Studio
Google
Windows
896 ميجا
4.1.2
14 سبتمبر 2023
جميع اللغات
البرمجة
صور Android Studio
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *