Legends of Runeterra
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Legends of Runeterra
التصنيف
الترخيص
مجاني
الإصدار
03.00.010
المتطلبات
أندرويد 5.0 وأحدث
حجم البرنامج
114.98 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Riot Games
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Legends of Runeterra مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

Legends of Runeterra هي لعبة بطاقات قابلة للتحصيل تشبه لعبة Hearthstone … ولكنها تدور أحداثها في Runeterra ، عالم League of Legends الشهير. مثل معظم مجموعات CCG ، تتمثل مهمتك في محاربة خصمك حتى لا يتبقى لديه أي نقاط حياة.

على الرغم من أن Legends of Runeterra تتمتع بطريقة لعب مشابهة لمجموعات CCG الأخرى ، إلا أن هناك بعض الميزات الرئيسية المختلفة . في كل دور ، ستتلقى نقطة manna يمكنك استخدامها للعب الورق ، والتي يمكن أن تحتوي إما على مخلوق أو تعويذة. كما قد تتوقع ، تدخل التعاويذ حيز التنفيذ قريبًا ، بينما يجب نشر المخلوقات في ساحة المعركة.

ولكن أثناء لعب الأدوار ، تبدأ طريقة اللعب في Legends of Runeterra في الاختلاف عن لعبة Hearthstone. خلال كل دور ، يهاجم أحد اللاعبين ويدافع الآخر. عادةً ما يلعب المهاجم المخلوقات ويحاول المدافع منعها ، ولكن مثل Magic: the Gathering ، يمكن للاعبين إلقاء تعاويذ في هذا الوقت.

ميزة أخرى فريدة من نوعها في Legends of Runeterra هي أنه ، بالإضافة إلى الكائنات العادية وبطاقات التعويذة ، هناك أيضًا عشرين بطاقة بطل مختلفة. كل بطل مستوحى من شخصية الضحك بصوت مرتفع ولديه قوى فريدة. إن تعلم استخدام كل واحد بحكمة سيحسن بشكل كبير من فرصك في الفوز.

Legends of Runeterra هي لعبة CCG ممتازة تقدم بديلاً مثيرًا للفضول للألعاب المذكورة أعلاه Hearthstone and Magic: The Gathering. إنه عنوان رائع آخر من ألعاب Riot Games.

معلومات حول تطبيق Legends of Runeterra

Legends of Runeterra
Riot Games
Android
114.98 ميجا
03.00.010
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب الورق
صور Legends of Runeterra
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *