Asphalt Nitro
24 سبتمبر 2023 آمن 100% مجاني
اسم التطبيق
Asphalt Nitro
الترخيص
مجاني
الإصدار
1.7.5a
المتطلبات
أندرويد 4.1 وأحدث
حجم البرنامج
46 ميجا
التقييم
إترك تقييماً!
المطور
Gameloft
الموقع الرسمي
التحميل

تحميل Asphalt Nitro مجانا أحدث إصدار على الأندرويد

لعبة Asphalt Nitro هو مثل الأخ الصغير لسلسلة Asphalt التي طورتها Gameloft. لا تشغل سوى 100 ميجابايت ، مقارنة بـ 1.2 جيجابايت في الإصدار السابق ، Asphalt 8. والخبر السار هو أنه على الرغم من احتلالها مساحة أقل بعشر مرات ، إلا أن هذه اللعبة لا تزال تحتوي على الكثير من أوضاع اللعب ، وحلبات السباق ، والمركبات ، بالإضافة إلى نفس الرسومات المذهلة.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من السيارات من بعض أهم الشركات المصنعة في العالم ، مثل Ferrari و Lamborghini و Aston Martin. يمكنك تخصيص السيارات عن طريق إضافة تحسينات متنوعة وتغيير اللون وقتما تشاء.

بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات ، Asphalt Nitro أيضًا لديها مجموعة متنوعة رائعة من حلبات السباق. يمكنك التنافس في مواقع حول العالم ، بما في ذلك الصين والولايات المتحدة والبرازيل. تم إعادة إنشاء جميع المواقع بعناية فائقة وتفاصيل. في كل مسار ، يمكنك أيضًا العثور على الاختصارات والقفزات والعناصر الأخرى التي تجعل السباقات أكثر إثارة.

بالإضافة إلى القدرة على التنافس الفردي في بطولات مختلفة وأنماط سباق فردي ، Asphalt Nitro يحتوي أيضًا على وضع متعدد اللاعبين حتى تتمكن من إثبات من هو الأفضل وتسلق قوائم المتصدرين عبر الإنترنت. في المجموع ، تتميز اللعبة بثمانية أوضاع لعب مختلفة.

من الناحية المرئية ، فإن Asphalt Nitro مذهلة مثل بقية السلسلة. لا يقتصر الأمر على منح حلبات السباق والمركبات مظهرًا رائعًا فحسب ، بل إن الإعدادات أيضًا مفصلة للغاية ، كما أن الرسوم المتحركة سلسة طالما أن جهاز Android لديك قوي بما يكفي للتعامل معها.

لعبة Asphalt Nitro هي لعبة سباق مذهلة. إنها تجمع كل سرعة وإثارة ملحمة Asphalt في عُشر حجمها المعتاد ، وهو إنجاز تقني حقيقي لمثل هذه اللعبة المسلية والمصممة جيدًا.

معلومات حول تطبيق Asphalt Nitro

Asphalt Nitro
Gameloft
Android
46 ميجا
1.7.5a
24 سبتمبر 2023
جميع اللغات
ألعاب السباق والمحاكاة
صور Asphalt Nitro
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *